preloader

تحديثات واتس اب الجديدة وخطوات فتحه على 4 هواتف محمولة

تحديثات واتس اب

يعتبر تطبيق واتس اب من أكثر التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص سواء مستخدمي أندرويد أو مستخدمي أي أو إس ومن وقت لآخر يتم توفير تحديثات للواتساب للتمتع بمميزات عديدة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم تحديثات واتس اب في الفترة الأخيرة.

تطبيق واتساب

هو تطبيق يساعدك على التواصل مع الآخرين بكل سهولة من خلال الدردشة الكتابية أو المكالمة الصوتية أو الفيديو والتي يمكن إجراؤها عبر شبكة الإنترنت، كما يسمح بمشاركة الملفات والوسائط المختلفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموقع الجغرافي وغيرها، كما يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات دردشة للتواصل مع عدة أشخاص في نفس الوقت، ويتيح لهم أيضًا إجراء المكالمات الجماعية، والأفضل من ذلك أن جميع هذه الميزات متاحة مجانًا.

تحديثات واتس اب

وفقاً لأحدث التقارير فإن هناك مزايا عديدة في تحديث واتساب الجديد ومن أهمها إمكانية إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2 جيجا بايت ويمكنك أيضاً زيادة عدد الأعضاء في مجموعات الواتساب حتى 1024 شخصاً، وإمكانية إرسال 100 صورة دفعة واحدة بعد أن كان التطبيق يتيح إرسال 30 صورة فقط دفعة واحدة.

وأيضاً إمكانية إضافة التسميات التوضيحية للمستندات أثناء إرسالها بين مستخدمي الواتساب، كما أضاف واتساب ميزة جديدة وهي زيادة الحد الأقصى للأحرف المسموح بها لأسماء المجموعات ليصل إلى 100 حرف وذلك لاختيار اسم مجموعة الواتساب بحرية أكثر.

أما بالنسبة لآخر تحديثات الواتساب في 2023 فإنها تتضمن إمكانية فتح الحساب على 4 هواتف محمولة ويمكنك استخدام تطبيق واتساب على الأجهزة المرتبطة بحسابك الرئيسي دون الحاجة إلى إبقاء هاتفك المحمول متصلاً بالإنترنت طوال الوقت، مع العلم أنه إذا كان جهازك الرئيسي لا يتصل بالإنترنت لمدة 14 يوماً فسيتم تسجيل خروجك تلقائيًا من جميع الأجهزة المرتبطة بحسابك الرئيسي.

اقرأ أيضاً: شات جي بي تي Chat Gpt وتأثيره على مجال الماركتنج ومواقع مجانية لتجربة استخدامه 

كيفية تحديث واتس اب

يمكنك تحديث تطبيق واتساب بسهولة عن طريق فتح المتجر الخاص بالتطبيقات في جهازك المحمول، وبالنسبة لأجهزة أندرويد ابحث عن واتساب في متجر ثم اضغط على تحديث، أما بالنسبة لأجهزة أيفون ابحث عن تطبيق الواتساب في  ثم اضغط على تحديث.Apple App Store play

ومن المهم دائماً استخدام أحدث إصدار من تطبيق الواتساب لأنه يتضمن أحدث المميزات من تحسين أداء التطبيق وحل المشكلات التي تواجه البعض وغيرها، بالإضافة إلى أن عدم تحديث التطبيق يعرضك لمواجهة بعض المشاكل به أو في بعض الأحيان قد يتوقف عن العمل.

اقرأ أيضاً: إيلون ماسك وأزمة التوثيق على تويتر

خطوات فتح تطبيق الواتساب على 4 هواتف محمولة

  • افتح واتساب على هاتفك المحمول الرئيسي.
  • اضغط على خيارات إضافية من الثلاث نقاط الموجودة أعلى الشاشة لفتح الخيارات.
  • اضغط بعد ذلك على الأجهزة المرتبطة ثم ربط جهاز.
  • قم بإلغاء قفل هاتفك الرئيسي.
  • ضع هاتفك الرئيسي أمام شاشة الجهاز الآخر الذي تريد ربطه لمسح الرمز المربع QR Code.

ويمكنك تكرار الخطوات السابقة على 4 أجهزة محمولة بحد أقصى ويمكن استعمال هذه الميزة دون أن يكون الهاتف متصل بالإنترنت لمدة 14 يوماً كحد أقصى.

وفي الختام وبعد معرفة أهم تحديثات واتس اب في الفترة الأخيرة، نرجو أن تكون المقالة أفادتك ويمكنك مشاركتنا في التعليقات بأكثر المميزات التي أعجبتك في التحديث الجديد في تطبيق الواتساب.

المقالات المشابهة

1 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فتح المحادثة
1
Scan the code
أهلا بكم في مؤسسة الحل الأمثل للتسويق الالكتروني ..
كيف يمكننا مساعدتكم ؟